منتدى الأمورات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


حياكم الله بمنتدى الامورات
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اااه يازماني الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
simple girl
عضو جديد
عضو جديد
simple girl


عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

اااه يازماني الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: اااه يازماني الجزء الثاني   اااه يازماني الجزء الثاني Emptyالأحد مارس 02, 2008 10:23 am

الجزء الثاني
يوم شاف ناصر ابوه مقبل عليهم همس لامه وقالها : يا ياما تكفين.. ابيج اترحبين باويه بتراحيب كنج ما شفتينه من سنين .. سوي هذا مشان خاطري ...
هنيه ترفع ام ناصر راسها صوب ابو ناصر.. ويوم شافت ابو ناصر مقبل .. قالت لناصر: ناصر!..والله يا ابوك اليوم مو على سنعه .. شكله مو ناوي على خير .. ..احس انه ناوي على شر ...
ما كملت امه كلامها الا ابو ناصر رافع العقال ونازل على ام ناصر به!!.. وفي لحظه بصر يدور ناصر بين امه وابوه.. ويكلم ابوه ..و يهديه ..بس ابوه ما كان الاولي .. كان في نظرت عيونه بروده قاتله وكنه تحت التخدير.....وامه تصرخ وتخبي نفسها ورى ولدها ناصر .. وتصرخ بربها ياللي خلاقها ..وناصر لانه كان جسمه نحيل كان من السهل على ابوه انه يشله من دربه بعد ما عطاه حقه من لكمات و طرقات ويرميه بعيد عن دربه ... ام ناصر ما كان عندها الحين من يحميها من قدام ابو ناصر .. ما درت غير ابو ناصر لاف العقال على رقبتها وشاد عليها يبى يقتلها به ...
سمعت روضه صرخات امها من داخل الغرف.. وطلعت براا مسرعه بتشوف شنو السالفه.. واذ بأبوها يريد يقتل امها وناصر هوه ياللي يحاول يحمي امه من ابوه.. ما صدقت عيونها ياللي اتشوفه.. روضه مسكينه من الصدمه طلعت من البيت بلا شيله ولا شي.. تربع في الشارع حافيه .. والدموع موسخه خدودها البيض ياللي مثل اللولو ... ما درت بنفسها غير برا البيت وفي الشارع ..تربع لبيت يدتها على امل انها تلاقي من بيلبي على امها لا يقتلها ابوها.. وهي تبكي وتصرخ.. وصلت روضه لبيت يدتها لانه ما كان بعيد عنهم.. ودخلت الصاله واذ بيدتها يالسه في الصاله على القهوه وعندها خاطره و سالم ..ترمي روضه نفسها على صدر اخوها سالم وهي ما تقدر تتنفس من كثر الركض.. ومن البكى وبعيونها المدمعه تقول : يدتي ..سالم.. سالم.. لحقوا على اابوي!! ..لحقوا على ابوي!!!
يفز سالم من مكانه وهو يقول : وش فيه ابوي ..!!!
وتصرخ خاصره : ابوي شنو فيه .. ياه شي .. اي مستشفى .. وين استوا الحادث !!!
يدتهم بوجها المصدوم وبنبره حاده : بسم الله عليه.. بعيد الشر ..*وتلتفت العيوز على روضه وبنبره قاسيه اتقولها* وش تبين انتي يياتنا وما لبستي لا شيله ولا عباه.. مو منج !!! والله هذا من امج ياللي ما عرفت اتربيج ..
هنيه تصرخ روضه على يدتها : خلينا من كلام السب واللعن .. سالم .. تكفى الحق على امي .. سالم دخيلك .. ابوي بيقتلها .. .
اهنيه يدتها اتقاطعها بوجه مصدوم : كيف !! بيقتلها.. وينهم الحين.. انا قلتله انه يأدبها ما يقتلها !!شكل ابوج خرف صار ما يفهم الرمسه ..
تقاطعهم خاطره بصرختها : انتوا بترمسون انيه وابوي بيقتل عمتي .. لحقوا عليهم وبعدين بتخذون راحتكم في الكلام .....
ويقوم الكل وطلع يربع في الشارع وحطين بيت ابو ناصر بين اعيونهم.. وتشاء الاقدار انه حمد *خال ناصر* رايح زياره الاخته ام ناصر و يدخل بدخله الجميع.. واذ باخته تنخنق قدام اعيونه.. وناصر هوه ياللي يبعد ابوه عن امه.. بس امه بدت تختنق ويحمر ويها من قوه العقال على رقبتها ..
ناصر وهو يصرخ على ابوه ويبكي: يا ابوي .. اذكر الله .. يا ابوي بتقتل زوجتك ام عيالك ...
سالم وخاطره ويدتهم ما صدقوا ياللي يشوفونه.. ابو ناصر صار وحش!! شكله مو الاولي ياللي طلع منهم من فتره ..ما دروا غير بهذاك الريال ياللي يدور بين ناصر وابوه.. ويرفع ابو ناصر في عالي السما ويحطه في التراب.. يظربه ويبعده عن ام ناصر ياللي من التعب ما قدرت اتقوم من مكانها...يالله يالله تقدر تتنفس ..ناصر ما صدق ياللي يشوفه.. من الصدمه ياللي شافها انه ابوه يريد يقتل امه وامه طايحه على الارض شبه ميته.. وانه خاله صار يضرب ابوه مثل المينون.. رفع عيونه للسما كنه في عيونه عتاب.. كنه في عيونه ذبح اخر امل كان يترجاه علشان كل شي ينصلح بين اهله.. اهنيه يطلع ناصر من البيت.. يربع في الشوارع.. هايم ما يدري وين يروح.. كل ياللي يقدر يفكر فيه انه يبعد عن البيت ياللي انقتلت فيه امه بايد ابوه .. *كان هوه يعتقد انه ابوه قتل امه .. ما درا انه امه اغمي عليها .....*
في بيت ابو ناصر.. يقوم حمد يشل اخته على السياره.. ورضه تركب عند امها في السيت الوراني وتبكي عليها وتكلمها لعل وعسى اترد عليها ولو بكلمه اطمنها.. ويودونها مستشفى التوام باسرع وقت ممكن يدخلونها العنايه المركزه..لانه الحرمه صار عندها اختناق .. ما قدرت انها تاخذ كميه الهوا المطلوبه بعد الخنق ياللي ياها من ابو ناصر ..
ابو ناصر.. شبه جثه في الحوش.. لا حي ولا ميت وسالم يبلل راسه ويسقيه بالماي.. كان ابو ناصر يطالع بعيون في السما.. ما يتكلم ..كل ياللي يقدر يشوفه ويسمعه صوت النسيم ياللي هب عليهم في البيت وهز اغصون الغافه ياللي هو طايح تحتها.. قام سالم ركض للبيت وياب السياره.. وشل ابوه المستشفى.. امه وخاطره يبكون في السياره من هول هذيج المشكله ..ودخلوه العنايه ياللي فيها بعد ام ناصر ياللي مسكينه ذاقت الموت من ابو ناصر جرعات جرعات ....
في هذيج اللحظه.. ناصر يمشي في الشارع .. هايم ..ما يدري ياللي استوى بعده .. كل ياللي يعرفه انه ابوه قتل امه .. وكل ياللي كان يشوفه هو عيون امه ياللي تترجا فيه مشان ينقذها من ابوه لا يقتلها.. وكل ياللي يسمعه هوه صوت صرخات امه ياللي خف صدها بعد الخنق ياللي جاها من ابو ناصر ..مشى ناصر ومشى.. ما يدري وين يسير .. كل ياللي يعرفه انه خلاص صار بلا بيت ولا اهل.. كل ياللي بقاله اخته روضه .. ياللي بتسكن عند يتدته ..وهو يدري انه يدته ما تحبه ولا اطيقه .. فليش يرجع لبيت ما له اي قيمه فيه .. هذا كان تفكير ناصر ياللي مات الامل من قلبه .. مات كل شي يسبب السعاده في هالدنيا .. نسي انه السعاده في الاقتراب من دين الله .. في كل شي يامر به الرحمن.. بس خبرته في الحياه كانت قليله ..لا تكفي للعيش في الخارج بيتهم..كان كل طريقه ياللي يعرفه هوه من بيته للمدرسه ومن المدرسه للبيت ..واذا طلع في يوم.. طلع لبيت يدته شيخه.. بس يدته شيخه ياللي كان يسميها اول امي ماتت .. ماتت وخلفت وراها احزان في صدره ما له من يشلها معاه..
اهنيه .. يوقف ناصر ويلقى نفسه جدام جبل النقفه جنب الصناعيه .. ما درا المسافه ياللي قطعها لانه كان يمشي بلا احساس.. يمشي وهو ميت الشعور ..طلع ناصر جبل للاستراحه ياللي فوق هناك للمقهى.. كان يالس يطالع الانوار ياللي اطل على مدينه العين.. كانت عيونه تدمع والكل ياللي موجود كانوا يطالعونه ..كان ياللي منهم يشفق عليه ..وياللي يالس يأشر عليه وينكت ..ما دروا غير هذاك الشاب ياللي يرفع صوته عليهم ويقولهم بصوت عالي كانه بيشق الارض من قوه صوته :شنو الطالعون!! عيب عليكم!! يمكن الريال عنده ظروف مأثره عليه ..!
قام احد الشباب ياللي بالمقهى وقاله انته شنو دخلك !!!! .. ما اتشوف الدلوع يالس يبكي .. يريد امه تعطيه الحليب !!!!
وبين ضحكات الشباب و على رفع اصوتهم على ناصر يوم يالس يبكي ..ما هيه الا لحظات بصر.. ولا يلاقي هذاك الشاب نفسه تحت الطاوله مرقوع بلكمات من ناصر .. والشباب ياللي عنده يحاولون يبعدون ناصر عن خويهم.. بس من ما قدروا على ناصر .. اختلف ناصر وحش.. لا شعور لا احساس ..لانه هذاك الشاب غلط على اغلى انسان عند ناصر .. وهذاك الشاب ما كان يدري شنو ياللي مستوي على ناصر ..قاموا الشباب ورفعوا ناصر من خويهم بعد ما عشا خويهم بكوس لين كسر نص طقم الاسنان ياللي فيه .. ..
اهينه كان واحد يطالع كل شي من بعيد.. كان حاط عينه على ناصر من دخل وهو يبكي .. كان يحاسب على خطواته ناصر.. على طريقه مشيته .. على كل شي .. كان في عيونه الشر .. وكان هذا الشاب ناوي على شي ما كان اجميع يتوقعه.. لانه هذاك الشخص كان لابس لبس محترم .. طريقه كلامه لبقه .. اسلوبه مثقف .. اشياء كانت من برا توحي على انه ولد عز .. بس مثل ما يقول المثل .. *من برا يالله يالله .... و من داخل يعلم الله *... يا ترا شنو هذاك الشاب ناوي .. وعلى شنو ناوي .. الله اعلم ..
كان هذا الشاب عينه على ناصر... كان ناوي على شر ... فلما شاف الشباب قاموا كلهم ضد ناصر لانه ضرب خويهم .. وقف هذا الشخص ..وتوجه مباشره للشباب ياللي كانوا ماسكين ناصر ويريدون يضربونه .. وصل الشاب ومسك ناصر من نصهم .. وقالهم علومكم يا شباب .. شي في خاطركم .. !!!
جاوب واحد من الشباب بعصبيه و غضب وقال :.. وانته راز ويهك ليش .. !!! ... يقربلك هذا العله !!!.. ..
جاوبه الشاب ياللي كان ماسك ناصر بكل بروده ..وقالهم ..: هيه يقربلي .. شي في خاطركم .........!!!!
نظر ناصر للشاب بنظره استغراب!! .. اول مره يشوفه فكيف يقوله انه يقربله .. شكل ابو الشباب ناوي ياخذ قسمه من العشا ياللي بيعشونه ناصرمن بكوس وضرب.. بس هذاك الشاب غمز لناصر بطرف عينه عن لا يتكلم او يقول شي ... فهم ناصر قصده وسكت ويلس يسمع ..
رد عليه الشاب بغضب: وليش من الصبح ما قمت يوم بدى رفيجع علينا !!!...
رد عليهم الشاب.. انتو ياللي بديتوا .. يالسين تضحكون عليه .. ورد عليكم .. احنى العايله كلها كذاك .. نتغدا بخلق الله قبل لا يتعشوا فينا.....
هذا زاد غضب الشباب اكثر ... : قالوا للشاب ..خلاص .. ذوق عشانا انته واحكم !!!.. احلى غداكم يا بوا لشباب والا عشانا ...
ما زاد عليهم الشاب غير انه دخل ايده في جيبه .. ونظر الكل بنظره خوف انه لا يكون عنده سلاح في جيبه لا شي .. رجع بعض الشباب ورا من الخوف ..
وقالهم: ابركلكم انكم تنهون السالفه على خير.. ولا من شاف ولا من دري .. و تراه انا ما عندي لعب عيال .. ولا اضيعون وقتي ..... تبون العزا في بيت من يكون قبل !!!... ويأشر على واحد منهم كان كثير الكلام عليه وعلى ناصر....
ويقوله : انته يا ابو الشباب .. جرب كان فيك خير .. تراه اللعب يحلو اكثر يوم يوصل للجد...
قام وحد من الشباب و قال ..: هاها.. يعني بتقتل عيال خلق الله وتطلع منها مثل الشعره من العجينه !!!!
ما كلمهم الشاب ... كل ياللي سواه انه ضغط على زر في جيبه ... وسمعوا الشباب صوت ابواب سيراته تفتح والليتات تولع و تبند ... طالعوا الشباب .... اذا بسياره شبح اخر مديل وعليها رقم ثلاثي احمرخفيف*سهل يعني* .. عرفوا من قصده انه راعي واسطه .. انه يقدر يطلع من السجن باسهل طريقه.. حتى يمكن انه ما يدخل السجن لانه ولد عز مثل ما هو ابين عليه من شكل ومن طريقه كلامه .. .....
اهنيه يقولون .. لا .. ما تسوى انها توصل لهالدرجه .. وطلعون الشباب من المقهى والكل يالس يولم في الثاني انه هذاك الشاب خلاهم مضحكه قدام اهل المقهى .....
اهنيه يطالع ناصر للشاب ويشكره ويقوله ...: .. مشكور يا مخاوي شما .. فيك الخير .. والله لا كنت تعشيت ضرب غير ياللي اتعشيته ..
نظر الشاب لناصر وقاله .. : تراه مو كل ياللي يتكلم يسوي ..!!... انته منو اسمك !!!.. انا خالد ....
ناصر : انا اسمي ناصر .. بس قولي ما اتخاف انك تتلوعوز بسبب السلاح ....!!!!!!!
خالد وهو يضحك ....: هاهاهاهاها .. أي سلاح .. !!!!!
ناصر .. السلاح ياللي في جيبك .. انته قلتلهم انه عندك سلاح ..!!! صح ولا لا !!!
خالد: وانا قلت جيه ولا هم فهموها جيه!!.. تراه ما عندي سلاح لا اتخاف .. وانا ما بورط نفسي وبقتل خلق الله بكل هالسهوله .. تراني بس اخوفهم .. هاهاهاهاها
اهنيه يضحك ناصر .. : ويعرف انه الدينا فيها سياسه .. اخذ وعطى .. مو بس هواشه مثل ما يشوف في بيتهم ..
خالد : ناصر .. تعال .. تعال ايلس ويايه .. ضايج وابا اسولف عند حد من مثلك و شرواك .. قلبه طيب و يفهم خلق الله ياللي من مثلي .. يولسون خالد وناصر على الطاوله.. ويكلمون.. بس ناصر ما نسى ياللي استوى هذي الليله .. بس كان ما يريد احد يعرف بالموضوع .. ِ
في مستشفى التوام .. وبالليل مثل ما اتعرفون .... وفي قسم العنايه المركزه ..الكل موجود هناك .. روضه وخالها حمد ...وسالم وخاطره و يدتها .. الكل يالس خايف من النتائج.. لانه الطبيب توه داخل يشوف ويشخص ابو ناصر وام ناصر .. بس روضه كانت خايفه على امها اكثر .. لانها بدت ما تهتم بابوها .. واتقول في خاطرها هو سبب كل شي.. امي دوم تتعب واتسوي كل شي يرضي اي زوج .. وهو يجازيها بالهده و النجره كل يوم .. انا نفسي طايبه نفسي منه .. خلاص .. امي بس اتقوم بالسلامه ... بنسكن عند خالي حمد .. انا تعبت من هالحاله ....امي تتعب و تشقى ابوي يجزيها بالخنق والتعذيب...واتقول في نفسى يا فاعل الخير لا يزيت خير.. روضه بدت تحمل في خاطرها على ابوها و الدموع تنهمل منها كنه نهر.. مني اتراضي نفسها وادور لابوها اعذار .. ومر اتلومه على فعلته بامها .. ومن كثر التفكيروجها صار تعبان من كثر ما فكرت وكلمت نفسها.. .....
الكل يالس ينتظر الدكتور في هذيج اللحظه وصلت عفرا ام سالم وخاطره .. جت وهي مسرعه الخطى .. جت و هي حامله في قلبها الشيطان .. او من وصلت بكت.. وعانقت يدت سالم وخاطره ويلست تتحمدلها على السلامه وانه انشاء الله كل شي بيصير بخير .. وسلمت على ولدها سالم وخاطره .. يوم التفت على روضه كشرت بويها وقالت: انتي هنيه.. ما كفا ياللي امج مسوته!! .. حتى انكم فضحتونا قدام الله وخلقه ...
عفرا يلست اتعق كلام وما كنه المصيبه تخص ورضه بعد ..كنها هي وامها سبب المشاكل .. اهنيه يقاطها سالم و قولها: يا امي .. احنا في المستشفى .. مو ناقصين فضايح واعوار راس ...ورضه اختنا و مصابها مصابنا.. ومثل ما هو ابونا... هو بعد ابوها .. ولا تنسين انه امها بعد في العنايه ...!!
انيه يقاطعهم الدكتور بطلعته من قسم العنايه المركزه ... يتلقاله سالم ومن عنده .. والكل كان خايف من النتائج وخصوصا نتيجه ام ناصر .. لانه حالتها اصعب من حالت ابوناصر .... تقدم حمد اخو ام ناصر وسأل الدكتور ...
حمد :... طمنا يا دكتور .. عسى ام ناصر ما فيها شر .. وشو عملتولها .. وشنو ياللي لقيتوه فيها!!!
الدكتور : ... هممممممم .. انته تقربلها شي !!!!... ما صله القرابه ياللي بينك و بين المريضه ...!!!
حمد : انا اخوها .. هذيلا عيالها و اهلاها .. بشر يا دكتور ...عسى المريضه بخير ........
الدكتور : والله يا اخوي ما بكتم عليك .. حلتها تعبانه .. وخصوصا انها مخنوقه ...بس انشاء الله بتتعافا بعد كم من يوم .. بس انا لازم اتصل بالشرطه واخبرهم بالموضوع ..
حمد: ليش يا دكتور !!تراه السالفه ما تسوى شرطه و فضايح .. تكفى يا دكتور .. خل الموضوع سري و خاص ... انته تعرف السمعه و قيمه الستر ...
الدكتور .: يا ليت يا اخوي اقدر اسوي شي .. بس انا بعد عبدٌ مأمور .. واذا انا كتمت قسم الشرطه التابع للمستشفى بدري وبتمشكل انا بعد .. وانا مو ناقص مشاكل يا اخوي الكريم.. اسمحلي والله ما اقدر... لازم ابلغ الشرطه ....
اهنيه سالم يقاطعهم ويسأل الدكتورعن ابوه ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اردنية وافتخر
Admin
اردنية وافتخر


انثى
عدد الرسائل : 630
الموقع : منتدى الامورات
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 07/01/2008

اااه يازماني الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه يازماني الجزء الثاني   اااه يازماني الجزء الثاني Emptyالإثنين مارس 03, 2008 2:31 am

مشكووووووووووووورة يا حلووووووة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alardn.ahlamontada.com
simple girl
عضو جديد
عضو جديد
simple girl


عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

اااه يازماني الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه يازماني الجزء الثاني   اااه يازماني الجزء الثاني Emptyالخميس مارس 06, 2008 10:06 am

العفو ياقلبي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اااه يازماني الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأمورات :: رحيق الكلام وعدبه :: منتدى القصص والرويات-
انتقل الى: